فيفث سكوير
عن المشروع : مجمع سكني راقي من شركة مراسم العقارية حيث يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وذلك على بعد 5 دقائق فقط، كما يقع بالقرب من وسط المدينة وذلك على بعد 20 دقيقة فقط.
موقع فيفث سكوير: في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة حيث يقع بمنطقة شارع التسعين الشمالي.
مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس: 158 فدان.
أنواع الوحدات: فيلات – شقق – توين هاوس – تاون هاوس.
مساحة الوحدات: الفيلات: تصل مساحتها إلى 350 متر مربع ويتم استلامها بنصف تشطيب أو متشطبه حسب رغبة العميل ، أما الشقق السكنية: تتراوح مساحتها بين 80 متر مربع إلى 270 متر مربع، والشقق السكنية يتم استلامها بتشطيب كامل، المنازل المزدوجة: تبدأ من 300 متر مربع، التاون هاوس: يبدأ بمساحة 250 متر مربع.
أسعار الوحدات: فيلات: تبدأ من 7900000 جنيه مصري، الشقق السكنية: تبدأ من 2650000 جنيه كاملة التشطيب بالتكييفات
اسم الشركة المنفذة: شركة المراسم للتطوير العقاري.
طرق السداد: تختلف أنظمة السداد ليبدأ المقدم من 5% وتصل إلى 8 سنوات.
مشروع فيفث سكوير يبدو كما لو كان تحفة معمارية، لأن تصميماته تُحاكي أفخم التصميمات العالمية بالإضافة إلى أن كل ناحية فيه تُزينها المساحات الخضراء بألوانها المبهجة فضلًا عن الديكورات واللمسات الجمالية الخاصة المتمثلة في المسطحات المائية، الأمر الذي يعكس أجواء في قمة الجمال تحقق الراحة والهدوء النفسي الذي يبحث عنه أي شخص داخل مكان سكنه.
موقع فيفث سكوير القاهرة الجديدة
جميع المميزات التي يتمتع بها الموقع الجغرافي المثالي متوفرة في فيفث سكوير لأنه مقام في شارع التسعين الشمالي بمنطقة المربع الذهبي (جولدن سكوير) في التجمع الخامس، الأمر الذي جعله يجمع بين الحيوية والرقي والأمان في آن واحد، لأن هذه المنطقة بعيدة عن مناطق التكدس السكاني وتلقى اهتمام من قبل الجهات المسؤولة فضلًا عن قربها من أماكن ومنشآت خدمية هامة،
أهم الخدمات في كمبوند fifth square
حرصت شركة المراسم الدولية، المنفذة للمشروع، على توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتلبية احتياجات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم، وحتى لا يضطرون الذهاب خارج الكمبوند لشراء مستلزماتهم.
وتتمثل خدمات مشروع مراسم التجمع الخامس في الآتي:
* مساحات خضراء كبيرة: يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء كبيرة، تعكس المناظر الخلابة الرائعة، فضلاً عن منحها الشعور بالراحة والاسترخاء عند النظر إليها.
* حمامات سباحة: يضم كمبوند فيفث سكوير حمامات سباحة ذات تصميمات مميزة ومختلفة تناسب جميع العملاء على اختلاف أذواقهم.
* حراسة وأمن: تم توفير الحراسة والأمن على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويدهم بأحدث وأفضل الأجهزة الأمنية من أجل توفير الأمان والاستقرار داخل الكمبوند.
* موقف خاص للسيارات: تم إنشاء موقف خاص للسيارات في كمبوند Fifth Square، للحفاظ على الخصوصية، فضلاً عن تجنب الازدحام أمام المناطق التجارية أو الوحدات السكنية.
اضغط هنا لمعرفة توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس
حدائق : يشتمل الكمبوند على العديد من الحدائق الرائعة التي تضم أجمل وأروع الأزهار بالإضافة إلى الأشجار النادرة، فضلاً عن وجود البحيرات والنوافير الصناعية.
* نادي : توفير كلاب هاوس داخل الكمبوند بالإضافة إلى وجود نادي اجتماعي لتعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأشخاص وبعضهم البعض.
* مطاعم وكافيهات: يضم الكمبوند العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات.
* منطقة تجارية عالمية: يحتوي كمبوند فيفث سكوير على منطقة تجارية عالمية، تضم أفضل البراندات والماركات على مستوى العالم.
* منطقة مخصصة للأطفال: تم تخصيص منطقة محددة للأطفال داخل المشروع، مزودة بأحدث وأفضل الألعاب الترفيهية لتسليتهم.
* صالة رياضية: تم إنشاء صالة رياضية لمحبي ممارسة الرياضة على اختلاف أنواعها، وتم تزويدها بأحدث الألعاب الرياضية.
* مناطق مخصصة للشواء وإقامة الحفلات: يوجد داخل الكمبوند أماكن معينة تم تخصيصها لإقامة الحفلات أو الشواء، بالإضافة إلى توفير مناطق تتسم بالهدوء للجلوس فيها وسط المساحات الخضراء الواسعة من أجل التأمل والاستمتاع بالمناظر الخلابة والشعور بالاسترخاء.
وتحتوي كافة المباني داخل المشروع على دور أرضي وثلاثة أدوار أخرى فقط بنظام G+3، وهي تعتبر من المميزات المهمة للمشروع.
(أنواع ومساحات الوحدات بكمبوند فيفث سكوير)
يضم كمبوند المراسم القاهرة الجديدة العديد من الوحدات السكنية، ومن بينها ما يلي:
الفيلات والتي تتنوع في المساحة، حيث تصل مساحة الفيلا الواحدة إلى 350 متر مربع، وكما أن الفيلات يتم الحصول عليها بنصف تشطيب، وبأسعار تبدأ من 4 مليون جنيه مصري.
شقق للبيع في كمبوند مراسم تتنوع من حيث المساحة، حيث تتراوح مساحة الشقة ما بين 80 متر مربع إلى 270 متر مربع، والشقق السكنية يتم استلامها بتشطيب كامل، وبأسعار تبدأ من 2,800,000 جنيه مصري.
المنازل المزدوجة، والتي يمكن استلامها بنصف تشطيب، وتتنوع مساحات المنازل المزدوجة، حيث تبدأ من 300 متر مربع،
التاون هاوس، والذي يبدأ بمساحة 250 متر مربع،
أعلنت شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري عن إطلاق نظام جديد في مشروع كمبوند فيفث سكوير في التجمع الخامس، وهو “شركاء وليس فقط عملاء”، من أجل إنعاش السوق العقاري.
ويُعرف هذا النظام بمشاركة العميل لشركة المراسم، من خلال دفع 50% فقط من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية، مقابل امتلاك للشركة لـ 50% من الوحدة السكنية.
ويُطبق هذا النظام على الوحدات الفندقية، وهي الوحدات التي تقع في إحدى العمارات السكنية وتضم جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، مما يساعد في سهولة التأجير للوحدة مع الحصول على أعلى عائد.
للمزيد من المعلومات اتصل بنا 01000520798
0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً