منتجع (كالي كوست ) الساحل الشمالي
 انه المنتجع الذى يتحدث عنه الجميع منذ ان اعلنت عنه الشركة, المالكة له و هو صرح جديد و مميز فى عالم العقارات فى قلب الساحل الشمالي بتحدد فى خليج راس الحكمه و قد حرصت الشركه على اختار الموقع المميز لها و تميزت بذلك و جعلت مشروعها هو الاول من نوعه.
كما يتميز منتجع كالي خليج راس الحكمة بتصميماتها الفاخرة و ايضا توفر لك و لاسرتك باقة متنوعة من المساحات المناسب الجميع و اسعار مناسب ايضا احجز الان و استمتع بكل سبل الراحة المتاحة بالقرية و المتعة والتميز و المناظر الطبيعة الساحره.
كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast north coast
الشركة المالكة للمشروع كالي الساحل شركة ميفن للتطوير العقاري
تعتبر شركة maven developments هي الشركة ,المالكة للمشروع و هو أول مشروعاتها فى مصر و التي قامت بتخصيص مبلغ مالي ضخم من أجل الاستثمار في العين السخنة.
و الجدير بالذكر أنها شركة امريكية تم تأسيسها على يد مجموعة عالمية تسمى riverwards group و قد تم التخطيط على اقامة العديد من المشاريع الاستثمارية في مصر من قبل تلك المؤسسة . وبالفعل ففي عام 2020 كانت اولى الأعمال الكبرى التي قامت بها المجموعة في مصر هو باي ماونت العين السخنة Baymount Sokhna .
و قد حقق النجاح الكبير لما يحتويه من المميزات التي قمنا بذكرها فيما سبق. عملت شركة ميفن العقارية في الولايات المتحدة الامريكية منذ عام 2009 وقد ابتكرت الكثير من التصاميم الفريدة التي ساعدتها على اقامة 11 مشروع ناجح في أمريكا.
و قد بلغ عدد الوحدات السكنية التي قامت بتسليمها أكثر من 700 وحدة في تلك المشاريع كما أن المخططات التي تنوى الشركة عملها في مصر هي اقامة ثلاثة مشاريع أخرى بخلاف مشروع بأي ماونت في العين السخنة، والتي تمثل استثمار كبير بالنسبة إلى مصر بصفة عامة و سوف تقوم بعمل مشروعين ايضا فى الساحل الشمالي و 6 أكتوبر و قد أطلقت الشرطة ثاني مشروع لها فى قلب الساحل وهو من اميز مشروعات راس الحكمه.
(سابقة أعمال شركة مافين العقارية)
من أهم الأعمال التي قامت بها شركة مافين للتطوير و الاستثمار العقاري و التي حققت الكثير من النجاحات في الولايات المتحدة الأمريكية و فى السوق العقاري فى مصر من قبل هي:
Avenue 30.
Campria court.
Residences at york.
Avenue v.
N5 square.
كالي كوست الساحل الشمالي Cali Coast north coast
(مساحة و موقع قرية كالى كوست الساحل الشمالى)
يتميز المشروع بموقع فريد للغاية فهو من اختيار الشركة و ذلك حرصا منها على اختيار افضل موقع حتى تتميز بمشروعها من اول الموقع و الخدمات و المساحات و الاسعار و قد جعلت القرية فى قلب الساحل الشمالي بموقع حيوية مقرب من مناطق كثيره و يقع المشروع بالساحل الشمالي فى الكليو 198 طريق اسكندرية مطروح .
كما تقع قرية كالى كوست بالقرب من اميز قري مثل جيفيرا و سوديك ولافيستا باي و جايا و ماونتن فيو و مراسى و فوكا و هى ايضا قريب من خليج راس الحكمة و تعتبر على اجمل بحر بالساحل و هى على واجهة الشاطئ 600 متر و مساحة الشاطئ 30 فدان.
المساحة : كما يتم تنفيذ المشروع على مساحة هائلة متميز على 230 فدان و سوف تنقسم المساحة على المباني و الانشاءات وهى 13 % و ايضا على الخدمات و المرافق و المساحات الخضراء و هى 87% و ذلك ما يجعل القرية به العديد من المميزات و تتنوع الوحدات بالمشروع ما بينا شاليهات و فيلات و ايضا تتميز بفيو رائع على البحر مباشرة.
(خدمات قرية كالى كوست الساحل الشمالى)
كالي كوست الساحل الشمالي Cali coast ras el hekma كما تقدم لك الشركة, المالكة لمشروع مجموعة مختلفة. و متنوعة من الخدمات و المرافق و العديد من المميزات و الأنشطة .التى تختلف عن اي مشروع اخر وكل ذلك حرصا على راحة العملاء كما تتميز الشركة بتقديم افضل ما لدية حرصا على تلبية احتياجات الجميع لك و لاسرتك. معنا سوف تجد التميز و الرقي التى تبحث عنه فى وحدتك السكنية و من ضمن هذه المميزات والخدمات والمرافق عبارة ما يلي:
مسطحات مائية على مساحة 150 الف متر.
مساحات خضراء.
حمامات سباحة.
لاند سكيب.
نادي صحي.
جيم ، سبا، جاكوزي.
امن و حراسة على مدار 24 ساعة.
جراج.
المنطقة الترفيهية للأطفال و الكبار.
منطقة تجاري به مول تجاري به براندات عالمية.
(الاسعار و المساحات)
كما توفر لك الشركة, المالكة لمشروع Cali coast north باقة متنوعة و مختلفه من المساحات و الأسعار التى تتناسب مع الجميع و تتيح لك اختيار ما يناسبك انت و اسرتك و تنقسم هذه المساحات ما بينا شاليهات ، تاون هاوس ، توين فيلا ، فيلات مستقله و تكون وحدات المنتجع بالمساحات و الاسعار كالاتي:
شاليهات غرفة نوم واحده بمساحات تبدا من شاليه 70 متر و بسعر يبدا من 1.290.000.
شالية غرفتين نوم تبدا من مساحة 99 متر مربع و السعر يبدأ من 1.650.000.
و شاليهات 3 غرف نوم تبدأ من مساحة 135 مترا مربعا و سعر يبدا من 2.350.000.
تاون هاوس بمساحات 162 متر و بالسعر يبدا من 3.100.000 جنية مصري.
توين فيلا مساحات من 210 متر و باسعار تبدا من 5.500.000 جنيه مصرى.
فلل تكون بمساحات فيلا 320 بسعر 8 مليون ، 330 متر بسعر 8.300.000.
استاند لون على مساحة 369 متر بسعر 23 مليون.
أنظمة دفع و طرق سداد كالى كوست الساحل الشمالى
كما تقدم لك الشركة, المالكة Maven north لمشروع كالي كوست افضل طرق دفع و انظمة سداد مناسب للجميع .و ذلك حتى تتيح لك فرصة امتلك وحدتك فى قلب الساحل الشمالى العلمين الجديدة بكل سهوة و يسرا مع اشهر شركة فى السوق العقارى .كما تقوم دايما بعمل مميز و ليس لها مثيل و من ضمن طرق الدفع بمشروع كالي كوست كالاتي:
مقدم 5 % و تقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.
5 % مقدم و 5% بعد 3 شهور و بالتقسيط على 9 سنوات
للحجز او الاستعلام اطلب 01000520798
0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً